من منا لا يريد نشر نتائج البحث في وقت قصير والحصول على زوار من Google وبالتالي الاستفادة من Adsense؟ من منا لا يريد جني ثمار عملنا من خلال كتابة المقالات وتصدر نتائج البحث؟ ... لا تقلق يا صديقي ، سأوضح لك اليوم أفضل طريقة لاختيار الكلمات الرئيسية وهي KGR (النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية).
ما هي النسبة القويه لاختيار الكلمة المفتاحية KGR؟
النسبة القويه لاختيار الكلمة الرئيسية (KGR) هي النسبة التي تحدد مدى صعوبة أو سهولة استخدام الكلمة الرئيسية. باستخدام هذه النسبة ، خمن أين ستكون في Google بهذه الكلمة عندما تعمل معها؟ وغالبًا ما تمر صفحات Google الأولى دون منازع ، وإذا كان لموقعك أهمية كبيرة ومنافسًا للكلمات الكبيرة ، فتهانينا ، ستكون في أفضل النتائج في غضون ساعات.
هذه الطريقة مناسبة لمن هم حديثو العهد بجني الأرباح عبر الإنترنت وإنشاء المحتوى ، بالطبع تريد التحكم في محركات البحث في اليوم الأول ، لكنك تريد الحصول على آلاف الزوار يوميًا من Google فقط وبالتالي الآلاف من أرباح Adsense شهريًا بسهولة.
عند الانتهاء من هذه المقالة ، أعدك بأن تكون فضوليًا بما يكفي لتجربة KGR بنفسك.
كيف يتم حساب النسبة الذهبية لكلمة رئيسية؟
إذا كان معدل KGR أقل من 0.25 ، فيجب أن تحتل المرتبة الخمسين الأولى بمجرد فهرسة صفحتك في الدقيقة الأولى ، ثم ستنتقل النتائج الأولى إلى الصفحات الأولى.
يجب أن تحتل المرتبة الأولى في أفضل 250 عندما يكون معدل KGR الخاص بك بين 0.25 و 1 ويجب أن يكون سريعًا جدًا.
أوصي بشدة بالالتزام بالصيغة والبحث عن KGR أقل من 0.25 في البداية. اختبار جيد من قبل العديد من الناس. في وقت لاحق يمكنك تجربة الأرقام.
لماذا تختار 250 كلمة رئيسية وليس 2500؟
من خلال تجربتي وأبحاثي على الإنترنت ، وجدت أن النتائج التي تحتوي على معدل بحث شهري 250 هي أسرع وأسهل في التعامل معها من النتائج التي يبلغ معدل البحث الشهري فيها 2500. أقنعك بمدى سهولة ذلك ، في البداية من منا لم يبحث عن الكلمات التي تحصل على آلاف الزيارات شهريًا لحلها ، معتقدًا أنها الكلمات الصحيحة؟ ألا نفكر جميعًا بدون تفكير ، فالمنافسة شديدة في هذه الكلمات.
في حين أن الكلمات ذات معدل البحث المنخفض لا بأس بها مع افتقارها للمنافسة وسهولة القيادة والعمل عليها ، خاصة إذا كنت تعمل في مكانة متخصصة للغاية. بدلاً من ذلك ، يساعدك العميل المحتمل بكلمة فرعية في الوصول إلى الكلمة الرئيسية بعد اكتساب ثقة Google.
إذا كان لديك KGR يبلغ 0.25 وحجم بحث أقصى يبلغ 250 ، فستحصل على حوالي 63 نتيجة عند البحث بتنسيق allintitle. هذا يعني أن هناك ما يقرب من 63 صفحة على الويب تستهدف هذه الكلمة الرئيسية في العنوان.
ما هو allintitle؟
Allintitle عبارة عن عبارة بحث متقدمة في Google تقوم بإنشاء نتائج تحتوي على جميع الكلمات الموجودة في العنوان التعريفي للمنشور.
كيف تحصل على KGR؟
1. ابحث عن أفكار للكلمات القويه ذات الصلة
إحدى الطرق المفضلة للعثور على المصطلحات المتوافقة مع KGR هي استخدام اقتراح Google التلقائي وهذا التنسيق:
نوع المستخدم)
ولكن يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد باستخدام أداة الكلمات الرئيسية مثل KWFinder أو AHrefs مع خيارات تصفية متقدمة ومقياس صعوبة الكلمات الرئيسية (دينار كويتي).
2- تصفية الكلمات الرئيسية التي يزيد حجم البحث فيها عن 250
تذكر أن KGR يتطلب أن يكون حجم البحث أقل من 250. وهذا يعني أنه يمكننا جميع عامل التصفية لإزالة الكلمات الاساسيه التي لا تهمنا.
أدخل 250 لحجم بحث MAX في عامل التصفية.
الان لدينا خيارات ينقص حجم البحث عنها 250
3. ابحث عن عدد مواقع الويب التي تحتوي على عناوين بريدية دقيقة
بعد هذا. تحتاج إلى التحقق من allintitle ، أمر البحث المتقدم من Google.
اكتب allintitle: بحث عن تعبير بدون مسافات أو علامات اقتباس. لا تدخل علامات الاقتباس لأن هذا سيقلل من عدد الزيارات التي ستقتل حساباتك.
يعرض Google عدد النتائج ، وهو بسط صيغة KGR.
نرى أن هناك 22 نتيجة لذلك يمكننا إدخالها في الصيغة.
KGR = (جميع نتائج العنوان) مقسومًا على (حجم البحث)
KGR = 22/90 = 0.14
عظيم! إنه أقل من 0.14 لذلك لدينا مصطلح متوافق مع KGR.

تعليقات
إرسال تعليق